English
8 سبتمبر، 2022
والى وسط دارفور يشيد بجهود نائب رئيس مجلس السيادةبدعم التنمية

امتدح والي ولاية وسط دارفور المكلف الأستاذ سعد آدم بابكر الدور الكبير الذي ظل يضطلع به نائب رئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول محمد حمدان  دقلو في دعمه لمشروعات البنى التحتية بالولاية على رأسها تأهيل إستاد مدينة زالنجي.

وقال سعد في تصريح لـ(سونا) إن وفد شركتي نيكولا وتايمز كوير المتنافستين في عملية تنفيذ مشروع تشييد إستاد مدينة زالنجي ، وقف أمس ميدانيا على المشروع ومن المتوقع إنجازه في فترة وجيزة بعد فرز العطاء وتحديد الجهة المنفذة، مثمنا جهود اللجنة العليا لمتابعة الانشطة الرياضية برئاسة الدمنقاوي سيسي فضل سيسي.

وطمأن الوالي جماهير الشباب والرياضة بولاية وسط دارفور بإنجاز هذا الصرح وبشكل يلبي طموحاتهم.

من جانبه أشار ممثل وفد الشركات المنفذة للمشروع المهندس أسامة الى أن أهمية الإستاد تكمن في إنه يمثل نقطة إنتشار ثقافة السلام بين مكونات المجتمع بالولاية عبر بوابة الرياضة مؤكدا بذل قصارى جهدهم لجعل إستاد زالنجي نموذجا معماريا متفردا يوازي جمال المدينة وأن يكون مهيئا لإستضافة المناشط العالمية بغض النظر عن أنه وقع لأية من الشركات المتنافسة.

إلى ذلك أعرب رئيس اللجنة العليا لمتابعة تأهيل إستاد زالنجي والمناشط الرياضية رئيس الإدارة الأهلية بوسط دارفور الدمنقاوي سيسي فضل سيسي أعرب عن سعادته بوصول وفد الشركات المتنافسة على عطاء تنفيذ تأهيل إستاد زالنجي وإجراء الدراسات المسحية للمشروع بدعم سخي من نائب رئيس مجلس السيادة والذي لبى نداء اهل ولاية وسط دارفور.

ودعا الجميع للإلتفاف حول هذه الجهود حتى تكلل بالنجاح وتحقيق الهدف المنشود، فيما أكد ممثل الدائرة الهندسية بقوات الدعم السريع حرصهم على إكمال جميع المشروعات التي وجه نائب رئيس مجلس السيادة بإكمالها في أقرب وقت ممكن وبشكل يلبي طموحات أهل المناطق المستهدفة.